شات فلسطين

شات دردشة فلسطين | اكبر دردشة فلسطينية

نكت متزوجين قليلة ادب و جريئة +18 | ارقام بنات فلسطين | صور بوس شفايف جديده 2016 | دردشة عيون فلسطين | نكت متزوجين 2016 |

0
admin
10, مايو 2015
839
0
لا تكون فريسة للفيسبوك تحذير صُور لمكالمات خاصّة فاضحة 0 839

كم من المرّات حّذّرنا من ثعالب الفيسبوك ومن الوَيلات والمَخاطر المحقة من سوء استعماله، وفي مقالنا هذا نعرض بعضاً من المكالمات الفيسبوكيّة الفاضحة التي تدخل إلى فتيات في محاولات استدراج وإيقاعٍ بهنّ إلى ما يُحمدُ عقباه، ولكّن ذلك المكّار وقع بين من يتخذن الحذر وأبين إلاّ أن يقمن بتحذير كل الفتيات من مآرب هؤلاء من خلال فضح مكالماته ونشرها.

تقول الفتاة (الإسم محفوظ في ملفّ التحرير): يقوم أحدّ المكّارين بإرسال رسائل بأسماء مستعارة عبر الخاصّ في الفيسبوك ويبدأ بالحديث ويكأنّه على معرفة بالفتاة، ومن لا تتخذ الحذر سبيلاً لاتقاء مثل هؤلاء، تقع في فخّه اللعين حيث يبدأ باستدراجها والكشف عن مآربه بالحديث المخجل والفاضح، وقد يستدرج البعض إلى ما هو أفظع مثل استبدال صور فاضحة وغيرها. وأشارت الفتاة إلى ضرورة اتخاذ سُبل الوقاية وعدم الحديث والاسترسال مع هؤلاء الثعالب المكّارين.

وبدورنا من موقع الكلّ ننشر إليكم سبُل الوقاية من الوقوع في أفخاخ هؤلاء :

1- لا تقبل أيّ طرف ليكون صديقاً لك في الفيسبوك إن لم تعرفه معرفة شخصيّة.

2- لا تتّحدّث إلى أيّ شخص لا تعرفه معرفة حقيقية عبر الفيسبوك.

3- أحذف فوراً وقم بحظر أيّ شخص لا تعرفه يُرسل إليك مواداً مثل الروابط، أو الصور والفيديوهات وذلك لتجنّب الوقوع في مشاكل لا تُحمد عقُباها.

4- إذا حدثت أيّ مشكلة مع كلّ الحذر الذي اتخذته، صرّح بذلك لوالديك أوّلا، ثم أهل الاختصاص لمعالجة الموضوع.

بقي لنا أن نشير، إلى أن "الوقاية، خير من قنطار علاج" مخافة الله في السرّ والعلن، والحذر ثمّ الحذر وعدم الإجابة على أيّ سؤال كان من شخص لا تعرفه عبر الانترنت.

ننشر إليكم بعضاً مما وردنا من هذه المكالمات.

لا تكون فريسة للفيسبوك تحذير صُور لمكالمات خاصّة فاضحةلا تكون فريسة للفيسبوك تحذير صُور لمكالمات خاصّة فاضحةلا تكون فريسة للفيسبوك تحذير صُور لمكالمات خاصّة فاضحةلا تكون فريسة للفيسبوك تحذير صُور لمكالمات خاصّة فاضحةلا تكون فريسة للفيسبوك تحذير صُور لمكالمات خاصّة فاضحةلا تكون فريسة للفيسبوك تحذير صُور لمكالمات خاصّة فاضحة

رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
النشرة البريدية
كل جديد سيصل إلى بريدك
عدد المشتركين: 10
رابط اللقطة
اعلانات مدفوعه