شات فلسطين

شات دردشة فلسطين | اكبر دردشة فلسطينية

نكت متزوجين قليلة ادب و جريئة +18 | ارقام بنات فلسطين | صور بوس شفايف جديده 2016 | دردشة عيون فلسطين | نكت متزوجين 2016 |

1
admin
27, يونيو 2015
1001
0
عودة شيماء وجمانة إلى منزليهما 5 1001

الفتاتان شيماء عبدالهادي وجمانة عويضة في لقطة سابقة لهما نشرها أهلهما أمس - (من المصدر)

عبدالله الربيحات

عمان- في وقت أكد فيه مصدر أمني أن البحث مايزال جاريا عن فتاتين، تبلغان من العمر 16 عاما، كان أبلغ عن اختفائهما في عمان منذ ظهر الخميس الماضي، يحيط الغموض قصة اختفاء الفتاتين، بعد خروجهما من مركز تعليمي في جبل الحسين، وانقطاع أخبارهما.

عودة شيماء وجمانة إلى منزليهما

وأكد المصدر الأمني في تصريح لـ"الغد" امس تقدم والدي الفتاتين شيماء خالد عبدالهادي وجمانة وضاح عويضة، ببلاغين رسميين لمركز أمني عين الباشا، بمنطقة سكنهما، عن اختفائهما وانقطاع أخبارهما، حيث كانتا توجهتا الى جبل الحسين للالتحاق بحصة تقوية للغة الإنجليزية، في مركز تعليمي بمنطقة دوار الداخلية بجبل الحسين.

وبين المصدر أن الجهات الأمنية تواصل لليوم الرابع على التوالي، البحث عن الفتاتين المذكورتين، موضحا أنهما فقدتا "عقب أخذ حصة تقوية لغة إنجليزية في المركز". 

وأكد المصدر أن عمليات البحث عن الفتاتين لم تتوصل إلى أية معلومات بعد. 

من جانبه، ناشد والد الفتاة شيماء، خالد عبدالهادي، في تصريح لـ"الغد" أمس، وزير الداخلية ومدير الأمن العام "تكثيف الجهود" للعثور على ابنته وصديقتها وإعادتهما إلى ذويهما.

وحول تفاصيل حادثة الاختفاء، قال عبدالهادي إن ابنته وصديقتها جمانة، وضمن استعداداتهما لمرحلة الدراسة الثانوية "التوجيهي"، اللتين ستتقدمان لهما العام المقبل، التحقتا بمركز تعليمي للتقوية، وأوضح أن الفتاتين "ذهبتا على مركز التقوية في جبل الحسين بعمان يوم الخميس الماضي، أول أيام شهر رمضان الفضيل، ولم تعودا لغاية اليوم".

وبين أن كاميرا المراقبة، الموجودة بالقرب من المركز التعليمي في جبل الحسين "كشفت عن مغادرة شيماء وجمانة المركز في الساعة الواحدة الا عشر دقائق بعد ظهر الخميس، أي بعد انتهاء درس التقوية". إلا أنه أشار إلى أن أخبار الفتاتين انقطعت بعد خروجهما من المركز.

وأوضح أن الفتاتين لا تحملان هاتفا خلويا، وهما "ملتزمتان دينيا ومتفوقتان بالدراسة".

وقال عبدالهادي إن عائلتي شيماء وجمانة تعيشان منذ اختفاء الفتاتين في قلق وخوف كبير عليهما. 

وأكد، ردا على سؤال لـ"الغد" أنه لا يشك بأحد بأن يكون وراء اختفاء ابنته، وأن "لا عداء" له أو لابنته أو صديقتها مع أحد. 

رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
النشرة البريدية
كل جديد سيصل إلى بريدك
عدد المشتركين: 10
رابط اللقطة
اعلانات مدفوعه