شات فلسطين

شات دردشة فلسطين | اكبر دردشة فلسطينية

نكت متزوجين قليلة ادب و جريئة +18 | ارقام بنات فلسطين | صور بوس شفايف جديده 2016 | دردشة عيون فلسطين | نكت متزوجين 2016 |

0
admin
03, ديسمبر 2015
1233
0
إصابات بالرصاص واحداث ثغرة بجدار الضم والتوسع بابوديس 0 1233

القدس- معا - اخلت شرطة الاحتلال مساء اليوم الخميس سبيل والد الشهيد مازن حسن عربية وشقيقيه، من قرية ابوديس شرقي القدس المحتلة، بعد التحقيق معهم في مركز شرطة مستوطنة "معالي أدوميم"، فيما اصيب شابان اصيبا بالرصاص (الحي) بأطرافهما السفلية، والعشرات بالاعيرة المطاطية، تم نقل 7 منهم الى المراكز الطبية للعلاج، في حين قدمت الاسعافات الميدانية للبقية، كما اصيب العشرات من الشبان والسكان بحالات اختناق.

وأحدث العشرات من الشبان ثغرات في جدار الضم والتوسع في قرية أبوديس شرق القدس عقب مواجهات شهدتها شوارع القرية، نصرة للشهيد.

وأوضح هاني حلبية الناطق باسم المقاومة الشعبية ان مخابرات الاحتلال استدعت والد الشهيد عربية وشقيقيه للتحقيق معهما في مركز شرطة "معالي أدوميم"، وأفرج عنهما بعد عدة ساعات، ووجهت لهما عدة اسئلة عن الشهيد، ورفضوا اخبارهم أي معلومة عن جثمانه.

وأضاف حلبية أن مخابرات الاحتلال استدعت شقيقين آخرين للشهيد عربية، للتحقيق معهما يوم غدٍ في مركز الشرطة.

وفي سياق متصل أفاد حلبية أن عشرات الشبان قاموا بإحداث ثغرات في الجدار العازل المقام في قرية أبو ديس.

وأضاف أن مواجهات عنيفة شهدتها قرية أبو ديس بعد الاعلان عن هوية الشهيد الذي ارتقى على حاجز حزما، وتركزت المواجهات في محيط منزل الشهيد وسط القرية.

وتابع حلبية أن قوات الاحتلال تعمدت خلال مواجهات أبو ديس القاء القنابل الغازية بصورة عشوائية، مستهدفة المنازل السكنية، وجامع القرية، وسيارة اسعاف الهلال الأحمر الفلسطيني.

رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
النشرة البريدية
كل جديد سيصل إلى بريدك
عدد المشتركين: 10
رابط اللقطة
اعلانات مدفوعه